الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب العراق يهزم الإمارات ويتأهل لنصف نهائي كأس الخليج 24

منى العوضي

20:31 29/11/2019

موقع سبورت 360 – حقق منتخب العراق فوزاً مستحقاً على نظيره الإمارات بهدفين دون رد مساء اليوم الجمعة 29 نوفمبر وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

نتيجة مباراة الإمارات ضد العراق

واستطاع منتخب العراق أن يخرج من الشوط الأول متفوقاً بهدفين دون رد على الإمارات عن طريق علاء عباس وعلاء عبدالزهرة بالدقيقتين “6 و37”.

وجاء هدف العراق الأول بقدم المهاجم علاء عباس بعد تلقيه تمريرة رائعة من علاء عبدالزهرة من هجمة في الجبهة اليمنى ويسكن اللاعب الكرة في شباك محمد الشامسي بنجاح.

كما سجل علاء عبدالزهرة صاحب أسيست الهدف الأول، هدف ثاني للعراق بالدقيقة 37 من ضربة رأسية بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيسر علي عدنان.

وبهذه النتيجة رفع منتخب العراق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ويأتي بعده الأبيض الإماراتي بـ3 نقاط وقطر واليمن بلا نقاط حتى الآن.

وينتظر أن يلعب منتخب العراق في الجولة القادمة ضد اليمن بينما الإمارات في مهمة صعبة أمام قطر وذلك يوم الإثنين القادم والموافق 2 ديسمبر القادم.

وكان منتخب العراق في الجولة الأولى قد هزم قطر بـ2-1 بينما الإمارات انتصر على اليمن بـ3-0 حيثُ سجل الثلاثية علي مبخوت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة