الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رينارد يعدد أسباب خسارة المنتخب السعودي من الكويت

محمود خميس

00:32 28/11/2019

سعودي 360 – برر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الخسارة أمام الكويت بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج 24 المقامة في قطر.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

وأكد هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب السعودي والكويت أن السبب الأول للخسارة هو عدم استغلال الفرص التي أتيحت لفريقه طوال الـ90 دقيقة.

رينارد: اصبروا على المنتخب السعودي

وأوضح رينارد أنه كان يمكن الظهور بشكل أفضل من ناحية المستوى رغم أن النتيجة كانت غير متوقعة له على المستوى الشخصي.

وقال رينارد: “لعبنا بمجموعة اللاعبين الشباب أقل من 20 عامًا وظهروا بمستوى جيد ويجب الصبر عليهم لأننا ما زلنا في دائرة المنافسة ولم نودع البطولة”.

وخسر الأخضر أمام الكويت ولديه مباراتان مع البحرين وعمان في المجموعة الثانية والذين تعادلا في وقت سابق قبل لقاء هذه الليلة.
وسقط المنتخب السعودي بنتيجة 3-1 حيث سجل أحمد الظفيري وسامي الصانع في الدقيقتين 43 و46 ثم أضاف مبارك الفنيني في الدقيقة 90 قبل أن يسجل فراس البريكان هدف بلاده الوحيد في الوقت بدل الضائع.

ويتصدر منتخب الكويت المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن البحرين وعمان بينما المنتخب السعودي في المركز الأخير بلا نقاط.
وبدأت منافسات بطولة كأس الخليج العربي 24 أمس بفوز العراق على قطر 2-1 ثم انتصار منتخب الإمارات على اليمن بهاتريك علي مبخوت 3-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة