الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب السعودي يسقط أمام العراق بثنائية في كأس “خليجي 25”

هاجر عطية

22:25 09/01/2023

سعودي 360 – سقط المنتخب السعودي في فخ الهزيمة أمام نظيره العراق، بثنائية دون رد مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الخليج.

نتيجة مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد العراق

وسجل لاعبو منتخب العراق الهدف الأولى في شباك السعودية، بعد وصول الكرة إلى إبراهيم بايش داخل منطقة الجزاء، ليسدد بيمناه على يسار الحارس نواف العقيدي في الدقيقة 30.

وفي الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 86، أكد لاعبو منتخب العراق تفوقهم على السعودية بهدف ثاني، من ضربة رأسية عن طريق آسو رستم، بعد متابعة لضربة ركنية متقنة من زميله ضرغام إسماعيل.

والتقى المنتخب السعودي بقيادة سعد الشهري مع نظيره العراق، على ملعب “البصرة الدولي”، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة “خليجي 25”.

وبهذه النتيجة؛ يتجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط في المركز الثالث بسلم ترتيب المجموعة الأولى، فيما يرتفع رصيد العراق إلى 4 نقاط ليعتلي الصدارة ويتساوى مع عمان.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كاس الخليج 24

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة