الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لمسة وفاء من حارس منتخب الجزائر تجاه والدته .. صورة

محمد الديك

16:50 15/07/2019

موقع سبورت 360- تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لرايس وهاب مبولحي حارس مرمي منتخب الجزائر عقب انتهاء مباراة محاربي الصحراء أمام كوت ديفوار في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

حيث قام حارس مرمي منتخب الجزائر بعناق حارس مرمي منتخب كوت ديفوار، وظهر اسم والدة مبولحي (عائشة) على قفازه، حيث يعلم الجميع مدى حبه لوالدته الجزائرية والتي أوصته على المنتخب الجزائري ورفع العلم الجزائري عالياً، حيث ترك جنازتها من أجل خوض مباراة محاربي الصحراء بوصية منها.

ولد مبولحي في باريس من أب كونغولي وأم جزائرية تنحدر من بلدية القلة ولاية برج بو عريريج من عائلة داعي وبعد طلاق والديه ترعرع في عائلة والدته التى كافحت من أجل أن يصبح حارس مرمي الجزائر الأول.

كان منتخب الجزائر قد ضرب موعداً مع نظيره السنغالي في نهائي  كأس الأمم الأفريقية بعد تخطى عقبة نيجيريا وتونس على التوالي في نصف نهائي المسابقة القارية.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة