الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ذكريات سيئة لمدرب منتخب السنغال أمام منتخب تونس

محمد الديك

16:45 13/07/2019

موقع سبورت 360- يستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره التونسي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، و تعتبر المباراة ذات طابع خاص لأليو سيسيه المدير  الفني لأسود التيرانجا الذي يمتلك ذكريات سيئة أمام نسور قرطاج منذ أن كان لاعبا.

أليو سيسيه  قالب عقب فوز فريقه على بنين ليتأهل للدور قبل النهائي “أهنئ لاعبي فريقي على هذه المباراة البطولة والتأهل المستحق. منذ 2006 لم تصل السنغال لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا، وهو ما يثبت العمل الجيد الذي نقوم به لنكون الأفضل”.

بعد 13 عاماً من الانتظار سيخوض السنغاليون خامس مباراة نصف نهائي في تاريخهم بعد 1965، 1990، 2002 (حين وصلوا للنهائي للمرة الوحيدة قبل الخسارة من الكاميرون بركلات الترجيح) و2006، أيضاً في مصر.

تاريخيا سبق لأليو سيسيه أن خاض مباراة واحدة أمام منتخب تونس كلاعب في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2004، انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد، في ربع نهائي المسابقة القارية، ليودع أسود التيرانجا البطولة، بينما واصل  المنتخب العربي طريقه وتوج باللقب على حساب المغرب في النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

الأكثر قراءة