الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صافرة إثيوبية تدير مباراة تونس والسنغال في نصف نهائي كأس الأمم

محمد الديك

13:35 13/07/2019

موقع سبورت 360-  أعلنت لجنة الحكام  بالاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم حكام مباراة منتخب تونس أمام نظيره السنغالي في نصف نهائيكأس أمم أفريقيا، التى ستجمع بينهما باستاد  الدفاع الجوي بالقاهرة.

و يتكون الطاقم من الإثيوبي  باملاك تيسيما  حكما للساحة و يعاونه كل من تعيين السوداني وليد أحمد علي “مساعد أول”، والكونغولي أوليفيي سافاري “مساعد ثاني” وبرنار كامي من السيشال “حكم رابع”.

كان منتخب تونس قد تأهل لنصف النهائي بعد تخطى عقبة مدغشقر وإنهاء مغامرة الجواميس في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، بينما تخطى منتخب السنغال عقبة نظيره بنين بهدف دون رد، في الدور ذاته.

وتأمل تونس بقيادة المدرب الفرنسي ألان جيريس، في بلوغ المباراة النهائية التي تقام على ستاد القاهرة الدولي في 19 يوليو، لمواجهة الفائز في نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين الجزائر ونيجيريا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة