الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة معاقبة حارس منتخب تونس بسبب تمرده في أمم إفريقيا

إسراء شاكر

13:52 09/07/2019

موقع سبورت 360 – كشف فريد بلقاسم المدرب العام لمنتخب تونس، حقيقة ما تردد مؤخرًا حول وجود نية لدي الجهاز الفني لنسور قرطاج، على معاقبة الحارس، معز حسن، لما بدر منه خلال مباراة غانا فى ثمن نهائى كأس الأمم الإفريقية.

وقال بلقاسم فى تصريحات صحفية :” اعتراض معز حسن على استبداله طبيعيًا وأمر إيجابي، لأنه كان يريد إسعاد جماهير تونس في ضربات الترجيح، ولكننا لم نفكر فى معاقبته على انفعاله بعد الاستبدال”.

وحسم المنتخب التونسي، آخر بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كاس الأمم الأفريقية، بفضل ركلات المعاناة الترجيحية حيث تغلب على غانا بعد تعادل بنتيجة 1-1 في الشوطين الأصليين والإضافيين.

وتستضيف مصر، كان 2019، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو ، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي تقام أيضا لأول مرة في فصل الصيف..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

الأكثر قراءة