الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبيل معلول يوجه رسالة إلى لاعبي منتخب تونس قبل مواجهة غانا

محمد الديك

15:36 08/07/2019

موقع سبورت 360- وجه نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس رسالة إلى لاعب نسور قرطاج قبل مباراتهم الهامة والمرتقبة أمام غانا في الدور الـ 16 لـ بطولة كأس الأمم الأفريقية.

و قال نبيل معلول في تصريحات عبر اذاعة “موازييك” التونسية أن المنتخب الوطني قادر على تقديم الأفضل في الأدوار القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلا إن غانا  منتخب محترم جدا لكنه متفائل جدا لقدرة أبنائنا على المرور إلى الدور القادم.

وتابع: لن نتحدث عن الأمور الفنية،هذه مباراة روح، مباراة عزيمة، هذه مباراة أشخاص مطالبين أن يكونوا محاربين اليوم، و لا نريد فلسفة في التشكيلة.

ووجه معلول رسالة للاعبي المنتخب قائلا: اليوم رجل أو غير ذلك، لن نتحدث عن مهاراتكم الفنية، سنذكر فقط أدائكم الرجولي ، حاولوا أن تنظروا على كل كرة أنها الأخيرة،مؤكداً أن منتخب تونس سيحقق الفوز بنتيجة 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

الأكثر قراءة