الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليقات غاضبة من الجماهير المصرية بعد خروج المنتخب من كأس أمم أفريقيا

فريق سبورت 360

01:47 07/07/2019

موقع سبورت 360 – انهالت الانتقادات من الجماهير المصرية على لاعبي منتخبها، ومن قبلهم اتحاد الكرة وكذلك المدرب خافيير أجيري، بعد الخروج المبكر للفراعنة من كأس أمم أفريقيا.

خروج مصر من دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم التي تستضيفها، جاء بالخسارة من جنوب أفريقيا مساء السبت في استاد القاهرة بهدف دون رد.

الجماهير سواء التي حضرت في الاستاد أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي صبت جام غضبها على المنتخب وجاء أبرز التعليقات لتتحسر على الاجيال السابقة للفراعنة لاسيما جيل 2008 التاريخي الذي حقق البطولة عن جدارة واستحقاق.

البعض أظهر تعاطفا كبيرا مع محمد صلاح ومحمد الشناوي باعتبارهما أبرز من في المنتخب لاسيما حارس مرمى الأهلي، الذي كان الأفضل في مشوار الفراعنة خلال دور المجموعات وحتى في مباراة اليوم.

جزء كبير من الجماهير ذهب لتحميل اللاعبين المسؤولية بتضامنهم مع عمرو وردة والضغط من أجل عودته بعد استبعاده بقرار لأسباب انضباطية، حيث اعتبروا أن الأمر بمثابة عقاب لهم على تضامنهم مع لاعب غير ملتزم أخلاقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة