الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جنوب أفريقيا تكلف منتخب مصر الهدف الأول في كأس أمم أفريقيا

محمد الديك

00:52 07/07/2019

موقع سبورت 360- سجل ثيمبينكوسي لورش هدف منتخب جنوب أفريقيا في مرمي منتخب مصر خلال المباراة التى تجمع  بينهما في استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور الـ 16 لمسابقة كأس أمم افريقيا.

سجل لورش هدف التقدم لمنتخب جنوب أفريقيا في الدقيقة 85، ليعلن عن الهدف الأول في مرمي منتخب مصر بالبطولة.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من المباراة التى يديرها طاقم تحكيم بقيادة إيريك أتوجو كاستان “حكم الساحة” ويعاونه كل من عيسى يايا “مساعد أول” و ليونيل أندريانانتيناينا “مساعد ثان” و نيانت أليوم “حكم رابع”.

مصر اعتلت قمة المجموعة الأولى بالرصيد الكامل من النقاط ودون أن تستقبل أي هدف بعد ثلاثة انتصارات متتالية على زيمبابوي (1- صفر)، الكونغو الديمقراطية (2- صفر) وأوغندا (2-صفر). بينما كان على جنوب أفريقيا انتظار اللحظة الأخيرة لضمان مقعدها في الدور ثمن النهائي كواحد من أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث. البافانا بافانا حصدوا ثلاث نقاط فقط بالمجموعة الرابعة من الفوز على ناميبيا (1- صفر) وخسارتين بنفس النتيجة (1- صفر) من كوت ديفوار والمغرب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة