الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قدمت المنتخبات العربية في مجموعات كأس الأمم؟

محمد الديك

13:06 03/07/2019

موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو و حتى 19 يوليو.

يشارك في البطولة 5 منتخبات عربية و هو رقم قياسي يحدث للمرة الأولى، “سبورت 360” يرصد في التقرير التالى أرقام ونتائج المتتخبات العربية في البطولة حتى الآن.

1 – مصر:

جاء في المجموعة الأولى التى تضم كل من جمهورية الكونغو الديمقراطية و زيمبابوي و أوغندا، لعب 3 مباريات، حققق العلامة الكاملة 3 انتصارات وتصدر المجموعة ب 9 نقاط، سجل لاعبوه 5 أهداف، و خرج بشباك نظيفة.

2- الجزائر:

جاء ضمن المجموعة الثالثة، بجانب كل من السنغال و كينيا و تنزانيا، خاض 3 مباريات حقق 3 انتصارات وجمع 9 نقاط العلامة الكاملة، تصدر المجموعة، سجل لاعبوه 6 أهداف و لم تستقبل شباكه أي أهداف.

3- المغرب:

جاء في المجموعة الرابعة التى ضمت كل من كوت ديفوار و جنوب افريقيا و ناميبيا، حقق الفوز في 3 انتصارات، جمع 9 نقاط،ليتصدر المجموعة، سجل لاعبوه 3 أهداف ولم تستقبل شباكهم أي هدف.

4 – تونس:

جاء نسور قرطاج في المجموعة الخامسة بجانب مالي و أنجولا وموريتانيا، تعادل في 3 مباريات وجمع 3 نقاط ليحتل المركز الثاني، سجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكهم هدفين.

5- موريتانيا:

لعب ضمن المجموعة الخامسة، خاض 3 مباريات، تعادل في مباراتين، خسر مباراة واحدة، سجل هدفا واحدا واستقبلت شباكه 4 أهداف، وحصل على نقطتين، ليحتل المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة