الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

10 منتخبات ضمنت التأهل رسميا إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا

فريق سبورت 360

22:34 01/07/2019

موقع سبورت 360 – حسمت 10 منتخبات تأهلها إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كاس الأمم الأفريقية، في ضوء نتائج أول جولتين، وكذك الجولة الثالثة المتواصلة حاليا.

وضمنت منتخبات مصر – أوغندا-  مدغشقر – نيجيريا – غينيا – الجزائر – المغرب – كوت ديفوار – مالي – الكاميرون، التأهل الرسمي إلى الدور الثاني من البطولة.

وحسم منتخبا مصر وأوغندا التأهل منذ الجولة الثانية، لكن الجولة الثالثة حسمت بشكل رسمي الأول والوصيف، فيما ينتظر منتخب الكونغو فرصة قائمة للتأهل.

منتخب مدغشقر خطف صدارة المجموعة الثانية، بفوزه على نيجيريا في الجولة الثالثة، واستفاد منتخب غينيا أيضا من فوزه المتأخر على بوروندي ليضمن التأهل كأفضل ثالث بـ 4 نقاط.

أيضا الجزائر حسمت صدارة المجموعة الثالثة من الجولة الثانية بـ 6 نقاط، ثم المغرب بـ 9 نقاط – العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة – وأيضا كوت ديفوار في الوصافة بـ 6 نقاط، وأخيرا مالي بـ 4 نقاط عن المجموعة الخامسة حتى لو خسرت في الجولة الأخيرة، وأيضا الكاميرون بنفس الرصيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة