الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باكستر يعلن عن شرط لفوز منتخب جنوب إفريقيا على المغرب غداً

إسراء شاكر

19:20 30/06/2019

موقع سبورت 360 – أعلن ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، عن شرط وحيد إن تحقق سيتمكن لاعبوه غداً من الفوز على المغرب، بالمباراة التي ستجمعهم بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، وهو دعم خط الدفاع بتركيز.

وأكد باكستر، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، على أنه يعلم مدى قوة منتخب المغرب والخبرات التي يمتلكها لاعبوه وصعوبة الفريق، ولكنه شدد على أن لاعبيه سيبذلون قصار جهدهم للفوز بالثلاث نقاط والتأهل لدور الـ16.

وأعلن ستيوارت باسكتر، عن ثقته بأن منتخب المغرب سيؤدي بشكل مميز غداً لإنهم فريق منظم ومرن ولكن إذا دعم منتخب جنوب إفريقيا خط الدفاع يمكنهم الفوز.

ويحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني بالتساوي مع كوت ديفوار برصيد 3 نقاط بينما يتصدر المغرب بـ6 نقاط، ويأتي منتخب ناميبيا بالمركز الأخير بدون نقاط.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة