الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق ساخر من فنانة “البطانة” على أزمة التحرش في منتخب مصر

فريق سبورت 360

22:15 27/06/2019

موقع سبورت 360- سخرت الفنانة المصرية رانيا يوسف من أزمة لاعبي منتخب مصر وتحرشهم بإحدي الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 و غردت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام  وبلاغ تلات صفحات للنائب العام ؟لكن التحرش لا ؟؟؟؟ سؤال للأسأتذة المحامين.

 

 

 

 

كان  هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني قد قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

و عادت الفنانة المصرية لتعديل التغريدة الخاصة بها

 

يلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى في نهائيات  كأس الأمم الأفريقية.، بجانب منتخبات زيمبابوي، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، أوغندا.

نجح منتخب مصر في الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، في الجولة الأولي،قبل أن يحقق الفوز في المباراة الثانية على الكونغو الديمقراطية بثنائية نظيفة وضمن التأهل للدور التالي في كأس أمم أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة