الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الليلة .. منتخب تونس يصطدم بأنجولا في افتتاح مشواره بأمم أفريقيا

محمد الديك

12:30 24/06/2019

موقع سبورت 360- يستهل منتخب تونس مشواره في نهائيات كأس أمم أفريقيا2019 بمواجهة قوية و صعبة أمام نظيره الأنجوليبإستاد السويس في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة القارية.

ويتجدد لقاء المنتخبين بعد 11 عاما من التعادل السلبي في المواجهة الرسمية الوحيدة السابقة بينهما في كأس أمم أفريقيا.

ويتطلع كل من المنتخبين إلى تحقيق الفوز وإحراز أول 3 نقاط في البطولة لتكون ضربة بداية جيدة في هذه النسخة الصعبة من البطولة الأفريقية.

ويدرك كل من نسور قرطاج و الفهود مدى أهمية ضربة البداية في المباراة حيث يخوض  المنتخبان هذه النسخة من البطولة الأفريقية بطموحات كبيرة خاصة منتخب تونس الباحث عن اللقب الذي حققه مرة واحدة موسم 2004، ويهدف إلى تعويض ما فاته على مدار السنوات الماضية والتي فشل خلالها في ترك أي بصمة جيدة رغم السجل المميز لنسور قرطاج..

علي الجانب الآخر يدخل منتخب انجولا اللقاء بحثا عن تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره التونسي في محاولة منه للذهاب بعيدا في البطولة القارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة