الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موريتانيا تعلن القائمة النهائية للمشاركة في أمم أفريقيا 2019

محمد الديك

16:49 11/06/2019

موقع سبورت 360- أعلن الفرنسي كورينتان مارتينس المدير الفني لمنتخب موريتانيا القائمة النهائية للاعبين المختارين للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وضمت القائمة 23 لاعباً وهم : ديالو، دياو، على عبيد، أبو ديمبا، با، كامارا، دياكيتي، جيديلي، تانجي، أداما با، بيسام، ديوب، سالي سار، بيلاهي، نداي، ناموري، سليماني، الحسين، كوليبالي، ثيام، ديارا، باباكار، بالاي.

ويشارك منتخب موريتانيا للمرة الأولى في تاريخه في بطولة كأس الأمم الأفريقية وأوقعته القرعة ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات تونس وأنجولا ومالي.

وينتظم منتخب المرابطون في معسكر بمدينة مراكش المغربية قبل الرحيل إلى مصر للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم 2019، لمدة أحد عشر يوماً، تتخلله مباراتان وديتان أمام كل من مدغشقر وبنين.

ويصل منتخب موريتانيا إلى الديار المصرية يوم 19 يونيو الجاري، على أن يخوضوا لقاءهم الأول في البطولة يوم 24 يونيو أمام منتخب مالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة