الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غضب جماهيري بسبب أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019

فريق سبورت 360

19:41 29/04/2019

موقع سبورت 360 – سادت حالة من الغضب الجماهيري بسبب أسعار تذاكر مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا التي تنظمها مصر في شهري يونيه ويوليو المقبلين.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت اليوم أسعار التذاكر 100 جنيه للدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 للدرجة الثانية و500 للأولى.

كما تم تحديد سعر التذكرة في مباريات منتخب مصر فستكون الدرجة الثالثة 200 جنيها، والثانية 400  و600 للأولى و500 للأولى العلوية بالإضافة إلى 2500 للمقصورة الرئيسية.

وعلق مشجعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية على أسعار التذاكر، حيث دعا البعض لمقاطعة مباريات المنتخب، فيما رأى آخرون أن تذكر مباريات الأندية أرخص كثيرا من المنتخب وأنه كان يجب أن يتم وضع ذلك في الاعتبار من أجل إنجاح البطولة وضمان الحضور الجماهيري.

يذكر أن منتخب مصر يلعب في المجموعة الأولى رفقة زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

وقال أحمد المشجعين عبر حساب اتحاد الكرة المصري: “وانا بقرأ للآخر مستني تذكرة مصر هتكون في متناول المشجع المصري لقيتها أغلى”.

وأضاف آخر: “يعني الأجنبي يدفع 100 جنيه في الدرجة التالتة وأهل البلد يدفعوا 200!”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة