الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تونس تتحدى غينيا الاستوائية في ربع النهائي الأفريقي

أمير نبيل

11:58 31/01/2015

لن يكون منتخب تونس بقيادة مدربه البلجيكي جورج ليكنز في اختبار سهل عندما يتقابل مع صاحب الأرض والجمهور لبطولة كأس أمم أفريقيا منتخب غينيا الاستوائية.

حيث يصطدم نسور قرطاج بمنتخب البلد المضيف في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، أملا في الذهاب بعيداً بتلك البطولة التي تغيب عن تونس منذ 11 عاما.

ويتطلع المنتخب التونسي لتحقيق الفوز على غينيا الاستوائية في مباراة اليوم، بعد أن تأهل عن مجموعته التي ضمت زامبيا والرأس الاخضر والكونغوز

ويحتاج منتخب تونس لأن يكون أكثر إقناعاً لانصاره خلال مباريات تلك المرحلة من البطولة، خاصة أنه حقق انتصاراً وحيداً في الدقائق الأخيرة أمام زامبيا وتعادل مع الكونغو ومن قبله الرأس الأخضر.

ويعول جورج ليكنز على تألق أحمد العكايشي الذي كان خارج الحسابات قبل البطولة، بالإضافة إلى وهبي خزري وياسين الشيخاوي، وأيضا يوسف المساكني وأمين الشرميطي وفرجاني ساسي.

وكان منتخب غينيا الاستوائية قد تأهل أيضا بشق الأنفس بعدما تعادل مع الكونغو وبوركينا فاسو والفوز على الجابون.

وفي الدور ربع النهائي أيضا يتقابل الجارين منتخبا الكونغو والكونغو الديمقراطية في مواجهة خاصة بينما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة