الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على أفضل لاعب واللاعب النظيف في مباراة الجزائر والسنغال

علي خليفة

15:07 28/01/2015

حصل اللاعب الجزائري رياض محرز على جائزة رجل المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع السنغال مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا 2015.

وتوج محرز بالجائزة بعد تسجيله هدف من الثنائية التي سجلتها الجزائر في مرمى السنغال وفي الوقت ذاته فاز زميله كارل مجاني بجائزة اللاعب النظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن كأس أفريقيا.

ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية جزائرية بأن لاعبي منتخب "محاربو الصحراء" سيحصلون على 50 ألف يورو بعد بلوغ دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

وفي سياقٍ أخر قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإلغاء البطاقات الصفراء على 5 لاعبين من الجزائر هم حارس المرمى ريس مبولحي ونبيل بن طالب ومجيد بوقرة وعيسى ماندي وسفير تايدر بعد أن تحصلوا عليها في المواجهات الثلاثة الأولى.

إقرأ أيضاً: سمير نصري يحتفل بتأهل الجزائر

إقرأ أيضاً: مدرب الجزائر: هكذا تغلبنا على التيرانجا

وجاء ذلك القرار وفق قوانين الاتحاد الأفريقي التي تنص على إلغاء البطاقات الصفراء التي تلقاها اللاعبون في الدور الاول في حال بلوغ الدور الثاني.

ويستعد المنتخب الجزائر للعب دور ربع النهائي الأحد المقبل وسيواجه ثاني المجموعة الرابعة والذي يتحدد مساء الأربعاء بعد تصدره المجموعة الثالثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

بايرن ميونخ يستعيد ثلاثي نجومه قبل مواجهة الريال

ثيو هيرنانديز يعقد اجتماعًا مع ميلان لحسم مستقبله

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة