الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس أمم أفريقيا .. ركلات الترجيح تؤهل الكاميرون لنصف النهائي وتطيح بالسنغال

01:53 29/01/2017

حقق المنتخب الكاميروني فوز مثير على السنغال بركلات الترجيح من علامة الجزاء بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

المباراة كانت مليئة بالندية والحماس خلال كل لحظاتها حيث سيطر المنتخب السنغالي على مجريات الأمور بعض الشيء في الشوط الأول مع اعتماد المنتخب الكاميروني على الهجمات المرتدة السريعة التي كادت أن تصعق السنغالين في أكثر من مناسبة.

الشوط الثاني  كان من نصيب المنتخب الكاميروني الذي استحوذ في أغلب أوقاته وكان قريب من تسجيل هدف لكن محاولاته لم تكتب لها النجاح ، في حين أن السنغال حاولت هي الأخرى عبر البديل موسى سو الذي فشل في التسجيل بعد التصدي من الحارس فابريس أوندوا.

وفي الأشواط الإضافية لم ينجح أي طرف من المنتخبين من تسجيل هدف يحسم به نتيجة المباراة ليحتكما إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء التي فاز بها الكاميرون بخمسة ركلات مقابل أربعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة