الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس أمم أفريقيا.. كوبر يستقر على بديل عبدالشافي ويعيد الهداف للتشكيل

21:22 23/01/2017

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل كبير على التشكيل الذي يدفع به في مباراة غانا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا.

ويدفع كوبر ببديل للظهير الأيسر المصاب محمد عبدالشافي، حيث كان الأرجنتيني يفاضل بين 3 خيارات تتمثل في أحمد فتحي الظهير الأيمن مع مشاركة أحمد المحمدي على الجبهة اليمنى، أو الدفع بالمحمدي نفسه كظهير أيسر أو حتى عمر جابر، بالإضافة إلى الخيار الأقرب الذي استقر عليه كوبر وهو مشاركة كريم حافظ، لاعب لانس الفرنسي، وذلك لكونه لاعب أيسر في الأساس، ويخشى الجهاز الفني من تغيير مركز أي لاعب بشكل مفاجئ.

وفيما يتعلق بخط الوسط فإن كوبر سيعيد عبدالله السعيد صاحب هدف الفوز على أوغندا للمشاركة من جديد، حيث سيلعب في محور خط الوسط دون الأدوار الهجومية التي يتميز بها، حيث سيكون لاعب ثالث إلى جانب طارق حامد ومحمد النني.

وسيكون الدفع بالسعيد على حساب رمضان صبحي الذي من المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء وسط شكوك حول مشاركته.

يذكر أن منتخب غانا يتصدر المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط بفارق نقطتين عن مصر، مقابل نقطة واحدة لمالي وتتذيل أوغندا الترتيب بلا نقاط.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة