الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس أمم أفريقيا.. أسطورة الكاميرون يرشح الحضري للتألق في الكان

14:17 15/01/2017

رشح جوزيف أنطوان بيل أسطورة حراسة المرمى الكاميروني، وحارس مرمى المقاولون العرب التاريخي الأسبق، كل من عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المخضرم، والأوغندي دينيس أونيانجو للتألق في منافسات أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

البطولة التي انطلق أمس السبت في الجابون، من المتوقع أن يشارك فيها الحضري بصفة أساسية مع الفراعنة في المواجهة الأولى أمام مالي الثلاثاء، في الوقت نفسه من المتوقع أن يشارك دينيس أونيانجو في أوغندا بشكل أساسي خلال مواجهة غانا.

الحارس الفائز بالدوري المصري عام 1982 ومرتين بالبطولة الأفريقية أكد أن أونيانجو والحضري يعطيان الثقة لمنتخبيهما من خلال الأداء الجيد لكل منهما”.

وتابع في تصريحاته لموقع “سوبر سبورت”: “لا يمكن لفريق أن يؤدي جيدا في البطولة بالجابون، دون أن يمتلك حارسا جيدا، لكن لا ننسى أن كرة القدم لعبة جماعية وليست بمجهود لاعب واحد فقط والاختيارات هي التي تصنع النتائج”.

وأضاف متحدثا عن المنتخبات المرشحة للمنافسة على البطولة: “كل الفرق لديها فرصة، إذا لعبت كوحدة واحدة، ولكن بالنظر إلى مصر وساحل العاج نجد أن لديهما فرصةة للمنافسة على البطولة”.

 

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة