الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس أمم أفريقيا .. إلغاء مباراة المنتخب المغربي التحضيرية أمام إيران

17:27 02/01/2017

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إلغاء مباراة المنتخب الودية أمام نظيره الإيراني استعداداً لنهائيات كأس أمم أفريقيا نظراً لأسباب تنظيمية .

وكان من المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني يوم الجمعة 6 يناير المقبل في مباراة ودية على ملعب طحنون بن محمد في نادي العين ، لكن تم إلغاء المواجهة بسبب رفض السلطات الإماراتية إقامة المباراة بحضورٍ جماهيري وهو الأمر الذي دفع الاتحاد الإيراني للإعتذار عن خوضها .

كما أشارت الجامعة الملكية لكرة القدم في بيانها الرسمي عن تعويض إيران بمنتخب آخر سيتم الإعلان عنه لاحقاً ، من أجل أن يخوض المنتخب المغربي مباراته التحضيرية كما كانت مبرمجة مساء الجمعة .

ويخوض المنتخب المغربي معسكره التدريبي في مدينة العين بإمارة أبوظبي استعداداً لكأس أمم أفريقيا القادمة في الغابون ، والتي ستنطلق في منتصف الشهر الجاري حيث سيبدأ أسود الأطلس المنافسات ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات كل من كوت ديفوار، الكونغو الديمقراطية والتوغو .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة