الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات اليوم الأربعاء في كأس أفريقيا وأمم آسيا 2024

منى العوضي

12:36 17/01/2024

سبورت 360 – تتواصل المتعة والإثارة في مباريات اليوم الأربعاء 17- 1- 2024، ببطولتي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار وكأس آسيا في قطر.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في بطولتي كأس أفريقيا وأمم آسيا:

جدول مباريات كأس أفريقيا اليوم الأربعاء

تُختتم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس أفريقيا اليوم، حيث تلعب المجموعة السادسة التي تضم المغرب وتنزانيا والكونغو الديمقراطية وزامبيا.

المغرب × تنزانيا:

تقام مباراة منتخبي المغرب وتنزانيا اليوم الأربعاء، على ملعب سان بيدرو، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة، والـ9:00 بتوقيت أبو ظبي.

الكونغو الديمقراطية × زامبيا:

يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيره الزامبي اليوم الأربعاء، على ملعب سان بيدرو، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة، والـ12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

وتُذاع مباراة المغرب وتنزانيا، والكونغو مع زامبيا على قناةbeIN Sports HD 1 Max، الأولى بتعليق جواد بدة والثانية بصوت أحمد عبده.

جدول مباريات كأس آسيا اليوم الأربعاء

تبدأ اليوم، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس آسيا 2024، حيث تلعب المجموعة الأولى المكونة من قطر ولبنان والصين وطاجيكستان.

لبنان × الصين:

تقام مباراة لبنان والصين اليوم الأربعاء، على استاد الثمامة، في تمام الساعة الـ2:30 عصراً بتوقيت مكة، والـ3:30 بتوقيت أبو ظبي.

طاجيكستان × قطر:

يلعب منتخب قطر ضد طاجيكستان اليوم الأربعاء، على استاد البيت، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت مكة، والـ6:30 بتوقيت أبو ظبي.

وتُنقل مباراتا لبنان والصين، وقطر مع طاجيكستان على قناة beIN ASIAN CUP 1، الأولى بتعليق حفيظ دراجي والثانية بصوت حسن العيدروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

تحديد موقف جوهرة ليفركوزن من الانتقال إلى ريال مدريد

تحديد موعد اجتماع الاتحاد مع وكيل أليجري لخلافة جاياردو

الزمالك يسعى لخطف نجم نهضة بركان من الوداد والرجاء مجانًا

كوليبالي: اللاعبين في أوروبا يسألوني عن الهلال والدوري السعودي

برشلونة قريب من إنجاز أول مهمة في الميركاتو الصيفي

ألابا يستقبل قرار كروس بغضب وحزن في ريال مدريد

الأكثر قراءة