الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد عدد الحضور الجماهيري في مباراة مصر ومالاوي.. رسمياً

هاجر عطية

19:33 20/03/2023

سبورت 360 – كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، رسمياً اليوم الإثنين، عن عدد الحضور الجماهيري في مباراة منتخب “الفراعنة” المقبلة أمام مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

20 ألف مشجعاً في مباراة منتخب مصر ومالاوي

ونشر اتحاد الكرة بياناً رسمياً على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الجهات الأمنية، لحضور 20 ألف مشجعاً في مباراة منتخب مصر الأول أمام مالاوي، المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوي”.

ويخوض منتخب مصر مباراتين ضد مالاوي، خلال شهر مارس الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن إقامة موعد مباراة مصر مع مالاوي في الجولة الثالثة، يوم 24 مارس في التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي.

على صعيد متصل، حدد منتخب مالاوي مباراته الثانية مع مصر، في تمام الساعة الثالثة يوم 28 مارس، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، على ملعب ليلونجوي بينجو الوطني.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا في المباراة الأولى، بهدف دون رد في 5 يونيو الماضي، ثم خسر بهدفين دون رد أمام إثيوبيا في الجولة الثانية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة