الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخطيب يحدد موقفه من حضور نهائي كأس أمم إفريقيا

هاجر عطية

18:40 29/01/2022

سبورت 360 – حسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إداة النادي الأهلي، اليوم السبت، موقفه من دعوة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لحضور نهائي بطولة كأس الأمم 2021 في الكاميرون.

الخطيب يعتذر عن حضور نهائي أمم إفريقيا

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن الخطيب قد أرسل اليوم خطاباً إلى باتريس ماتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يعتذر خلاله عن عدم قدرته على تلبية الدعوة لحضور المباراة النهائية لكأس الأمم.

وأوضح موقع النادي الأهلي أن الخطيب قد الشكر لرئيس الاتحاد الإفريقي على دعوته الكريمة، التي كان يتمنى تلبيتها لولا ارتباطه بموعد هام مع طبيبه المعالج في ذلك التوقيت.

وأشار الموقع إلى أن رئيس النادي الأهلي قد وجه الشكر أيضاً لأعضاء الاتحاد الإفريقي والقائمين عليه، وتمنى لهم جميعًا التوفيق والنجاح لخدمة الكرة الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، في السادس من شهر فبراير المقبل، بمدينة ياوندي على الملعب الأولمبي.

وتنطلق منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية اليوم السبت، وتلعب جامبيا ضد الكاميرون المضيفة، بينما تصطدم تونس بخيول بوركينا فاسو.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة