الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف كان حال المدربين في كأس آسيا 2019 ؟

23:50 30/01/2019

موقع سبورت 360 – تنتهي مساء الجمعة منافسات كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة في الإمارات العربية المتحدة ، بإقامة المباراة النهائية ، التي تجمع منتخب اليابان مع منتخب قطر ، على أرضية ستاد مدينة زايد الرياضية ، في أبو ظبي ، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستشهد المباراة النهائية لكأس آسيا مواجهة بين أفضل منتخبات البطولة ، من ناحية الأداء ، والمشاريع ، في ظل العمل الكبير للطرفين خلال السنوات الأخيرة ، وهذا يعني بكل تأكيد استمرار المدربين ، مهما كانت النتائج.

وعلى صعيد باقي المنتخبات التي شاركت في البطولة ، فإن حال مدربيها كان متبايناً ، منهم المقال من منصبه ، والأخر قرر ذلك بمفرده ، بينما تم تجديد الثقة بأخرين.

مدرب منتخب الإمارات مستضيف البطولة ، الإيطالي ألبرتو زاكيروني قرر الرحيل عن منصبه بسبب الإقالة ، والبرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب إيران الذي استقال.

وشهدت البطولة استقالة 4 مدربين من منصبهم ، وهم الإنجليزي ستيفن كونستانتن مدرب منتخب الهند ، والسويدي جوران إيركسن مدرب منتخب الفلبين ، والبرتغالي كارلوس كيروش ، والإيطالي مارتشيلو ليبي الذي ودع منتخب الصين.

في حين تمت إقالة ثلاث مدربين من منصبهم ، وهم الصربي ميلوفان رايفاتش مدرب منتخب تايلند ، والألماني بريند ستينجه مدرب منتخب سوريا ، والتشيكي ميروسلاف سوكوب مدرب منتخب البحرين.

وشهدت البطولة تجديد الثقة بعدد من المدربين ، وعلى رأسهم البلجيكي فيتال بوركلمانز مدرب منتخب الأردن ، الذي حصل على عقد يمتد حتى كأس العالم 2022.

وبجانب فيتال ، فإن التايلندي سيريساك يودياردتاي قد حصل على ثقة المسؤولين في بلاده بعد استلام المهمة مؤقتاً خلفاً لرايفاتش ، وكذلك الأمر بالنسبة للسوري فجر إبراهيم مع منتخب “نسور قاسيون”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة