الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوشيدا يتمنى مواجهة منتخب الإمارات في نهائي كأس آسيا

23:31 28/01/2019

موقع سبورت 360 – تمنى المدافع الياباني مايا يوشيدا مواجهة مدربه السابق ، الإيطالي ألبرتو زاكيروني – مدرب منتخب الإمارات – في نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019.

ونجح المنتخب الياباني في بلوغ نهائي كأس أمم آسيا 2019 المقامة في الإمارات العربية المتحدة ، بفوزه على منتخب إيران بثلاثية نظيفة ، مساء الإثنين.

وقال يوشيدا قائد “الساموراي” عقب الفوز “مواجهة الإمارت أو قطر ستكون صعبة بالتأكيد ، الأول مستضيف البطولة ويلعب بين جماهيره ، والاخر فريق قوي ، ذكرياتي رائعة مع المدرب ألبرتو زاكيروني ، ومن الرائع رؤيته في النهائي”.

وأكد اللاعب بأن عليهم الاستعداد جيداً للمباراة النهائية في الوقت الحالية ، مشيراً في نفس الوقت إلى أهمية الفوز على إيران بثلاثية.

وفي ختام حديثه ، طالب مدافع ساوثهامتون الإنجليزي ذو الـ 30 عاماً ، اللاعبين بالتحلي بالرغبة والشغف في المباراة النهائية.

ويلتقي منتخب الإمارات مع قطر مساء الثلاثاء ، والفائز منهما يلاقي منتخب اليابان في النهائي ، يوم الجمعة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة