الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب الإمارات يستعيد ثقة جماهيره أمام أستراليا

15:38 26/01/2019

موقع سبورت 360 – بدأت الجماهير الإمارتية تستعيد ثقتها بـ “الأبيض” من جديد ، خلال المباراة التي جمعته مع أستراليا مساء أمس الجمعة ، ضمن ربع نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وحقق منتخب الإمارات الفوز على أستراليا بهدفٍ دون مقابل ، سجله اللاعب علي مبخوت ، على أرضية ستاد هزاع بن زايد ، ليضمن الأبيض مقعداً له في دور نصف النهائي ، عندما يواجه قطر يوم الثلاثاء القادم.

ولم يكن الإماراتيون يثقون بالمنتخب في بداية البطولة ، حتى وجه المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني انتقاداته بشأن قلة الدعم الجماهيري ، لكن كل ذلك انتهى مع ربع النهائي.

وقال نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، محمد خلفان الرميثي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية قبل مواجهة أستراليا إن جمهور الإمارات عاطفي ويريد الفوز من فريقه دائماً ، سواء منتخب أو نادي ، مضيفا “أتمنى تغيير هذه الثقافة ، الولاء من الأمور المهمة في حياة الإنسان ، الولاء للوطن والمؤسسة والنادي”.

وأكمل “يجب أن يقف الجميع خلف الفريق في الفوز والخسارة ، جمهورنا للأسف يقل عندما يشعر بأن الأداء ليس لائقاً ، كما حصل أمام قيرغستان مثلاً ، وأتوقع زيادة العدد أمام أستراليا”.

وبالفعل ازداد الدخول الجماهيري لتلك المباراة ، ووصل عددهم إلى 25 ألفاً ، وساهموا بالفوز على أستراليا ، وهنالك توقعات لارتفاعهم إلى 40 ألفاً ضد قطر.

وكانت الجماهير قد رفعت “لافتة” في مباراة الإمارات وأستراليا ، كتب عليها “الفوز فقط هو طريق النهائي” ، بجانب الهتاف للاعبين عقب الفوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة