الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

للمرة الثانية.. مبخوت يسجل في 4 مباريات مختلفة بكأس آسيا

منى العوضي

00:33 26/01/2019

موقع سبورت 360- قاد علي مبخوت منتخب الإمارات للتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019 بعد الفوز على أستراليا حيثُ سجل “مبخوت” هدفاً في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وأوضح موقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الرياضية العاليمة، أن الإماراتي على مبخوت قد سجل في 4 مباريات مختلفة خلال دورة واحدة لكأس آسيا للدورة الثانية على التوالي، بعد 2015.

وجاءت أهداف علي مبخوت الـ4 في هذه النسخة في شباك منتخبات: “الهند وتايلاند وقيرغيزستان وأستراليا”.

وكان منتخب الإمارات قد تأهل لدور الـ4 عقب تخطي عقبة قيرغيزستان في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 والفوز على أستراليا بهدف نظيف في ربع النهائي.

وينفرد الإماراتي علي مبخوت بقائمة أكثر اللاعبين العرب تسجيلا للأهداف في تاريخ كأس آسيا بـ9 أهداف وذلك بعد هدفه أمام أستراليا في الدور ربع النهائي لنسخة 2019.

ويرتقي مبخوت للمركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لكأس آسيا بـ9 أهداف بعد هدفه أمام أستراليا في الدور ربع النهائي من نسخة 2019.

 

التنمر ضد محمد صلاح .. لذلك أغلق حسابه في تويتر وفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة