الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مطر يوضح لـسبورت 360 دور زاكيروني في تطور أداء الإمارات أمام أستراليا

هاجر عطية

00:18 26/01/2019

موقع سبورت 360 – علّق إسماعيل مطر، لاعب منتخب الإمارات، على أسباب تحسن أداء “الأبيض”، في مباراته أمام منتخب أستراليا، واقترابه من الوصول لنهائي بطولة كأس آسيا 2019، كاشفاً عن دور الجماهير في الروح القتالية للاعبين.

وقاد علي مبخوت منتخب الإمارات، لإقصاء أستراليا، بهدف رائع أحرزه في الدقيقة 68، بعد استغلاله خطأ دفاعياً من منافسه، ليقرب “الأبيض” من تحقيق أول ألقابه في البطولة الآسيوية.

 وأكد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين أمام أستراليا، بسبب تأقلمهم على الفلسفة الخاصة به، والتي كان من الصعب تطبيقها في الفترة الماضية لكثرة الإصابات.
وبهذا الصدد، أكد مطر في تصريحات خاصة لموقع “سبورت 360″، قائلًا: “في النهاية المدرب يعرف أداء الفريق أكثر من اللاعبين، مثلما شاهدت في كل مباراة تكون هناك غيابات بسبب الإصابات، وكان من الصعب تطبيقها”.
وأضاف: “ما علينا كلاعبين هو أن نؤدي في أرض الملعب، والمدرب يقوم بالتقييم واختيار الأنسب”.
وعن تأثير الجماهير على لاعبي منتخب الإمارات ودورهم الكبير أمام أستراليا، قال مطر: “الجماهير دائماً تعطينا الدافع لتقديم الأفضل، والروح التي شاهدتها في اللقاء اليوم كانت ناتجاً لحضورهم”.
وتأهل منتخب “الأبيض” لمواجهة منتخب قطر، في نصف نهائي البطولة الآسيوية، بعد أن صعد الأخير على حساب كوريا الجنوبية بهدف دون رد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة