الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 أرقام في وداع المنتخب السعودي كأس اّسيا 2019

إسراء شاكر

00:13 22/01/2019

موقع سبورت 360 – ودع المنتخب السعودي منافسات أمم اسيا من الدور الـ 16 للنسخة الحالية 2019 المقامة بالامارات، وذلك على يد نظيره الياباني بهدف نظيف.

ونستعرض في هذا التقرير 5 أرقام في وداع المنتخب السعودي منافسات العرس الاّسيوي.

1- للمرة الأولى يودع المنتخب السعودي منافسات أمم اّسيا من الدور الثاني، حيث شهدت النسخ الماضية على مدار تاريخ مشاركات الأخضر، بلوغ المباراة النهائية أو الخروج من الدور الأول “المجموعات”.

2- الهزيمة هي الخامسة للمنتخب السعودي أمام نظيره الياباني خلال 6 مزاجهات جمعتهما ببطولة أمم اّسيا، فخسر من قبل أمامه الأخضر في نسخ 1992 و 2000 “مباراتين”، و 2011 قبل خسارة اليوم.

3- المنتخب الياباني رفع حصيلة أهدافه في الشباك السعودية للرقم 14 في تاريخ مواجهات المنتخبين بأمم اّسيا خلال 6 مواجهات بالمسابقة، بينما توقف رصيد أهداف الأخضر عند الرقم 4.

4- للمرة الثالثة يفوز المنتخب الياباني على نظيره السعودي في أمم اّسيا بنتيجة (1/0)، فحقق أحفاد الساموراي هذه النتيجة في نهائي نسختي 1992 و 2000 على حساب الأخضر.

5- مفارقة غريبة في مشوار المنتخب السعودي خلال النسخة الجارية بأمم اّسيا،فالمواجهات الأربعة التي خاضها جميعها انتهى بفوز نظيف سواء له أو لمنافسيه، ففاز على كوريا الشمالية (4/0) ولبنان بنتيجة (2-0) وخسر أمام قطر بهدفين دون رد وأمام اليابان بهدف نظيف.

أهداف مباراة – برشلونة 3 × 1 ليجانيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة