الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب الإمارات يهزم قيرغستان ويتأهل لمواجهة أستراليا

23:38 21/01/2019

موقع سبورت 360 – تخطى منتخب الإمارات عقبة نظيره منتخب قيرغستان ، بصعوبة بالغة ، وبشق الأنفس ، ليضمن مقعداً له في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة على أراضيه.

وحقق منتخب الإمارات الفوز على قيرغستان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت إلى 120 دقيقة ، ضمن منافسات دور الستة عشر.

وفي المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد مدينة “زايد الرياضية” افتتح خميس إسماعيل التسجيل في الدقيقة 14 ، قبل أن تعادل قيرغستان النتيجة في الدقيقة 29.

وجاء الدور بعد ذلك على علي مبخوت ليعيد الإمارات للتقدم ، ويسجل هدفه الثامن في تاريخ بطولة كأس آسيا ، وينضم لقائمة الهدافين العرب التاريخيين للبطولة.

وسجل علي مبخوت هدفه في الدقيقة 64 ، لكن قيرغستان صعبت المهمة بإدراك التعادل في الوقت بدل الضائع.

وبعد التمديد للأشواط الإضافية أحرز أحمد خليل هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 103 من ركلة جزاء ، ليضع بلاده في مواجهة منتخب أستراليا ضمن الدور ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

الأكثر قراءة