الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإعلام الفيتنامي يركز على موسى التعمري ويشبهه بروبن ومحمد صلاح

16:43 19/01/2019

موقع سبورت 360 – أثار النجم الأردني موسى التعمري اهتمام الصحافة الفيتنامية ، قبل المواجهة التي تجمع منتخب الأردن مع منتخب فيتنام ، مساء الأحد ،ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وشبه الإعلام الفيتنامي موسى التعمري الذي يحترف في صفوف أبويل نيقوسيا القبرصي بعدد من نجوم كرة القدم العالميين ، مثل الهولندي آرين روبن ، والمصري محمد صلاح.

ويتميز لاعب أبويل بقدم يسرى قوية ، ومهارة عالية بالمراوغات ، في حين يستطيع اللعب في أكثر من مركز على أرض الملعب ، وتشبه طريقته باللعب طريقة الثنائي الهولندي ، والمصري.

موقع “في تي سي” الفيتنامي قال إن موسى ذو الـ21 عاماً يعتبر من أهم مواهب الكرة الأردنية ، يشبه محمد صلاح كثيراً ، بسبب أسلوبه الناعم والصعب في آن واحد ، والذي يظهر بسبب قدمه اليسرى الرائعة ، بجانب جسده النحيف.

وأكد الموقع ذاته على خطورة التعمري رغم تسجيله خمسة أهداف في 23 مباراة دولية ، بسبب قدرته على سحب المدافعين وتفريغ المساحات لزملاءه في المنتخب الأردني.

موقع “جول” العالمي بالنسخة الفيتنامية شبه النجم الأردني باللاعب الهولندي آرين روبن ، وكان هنالك اتفاق بين المصدرين على مهارات اللاعب وطريقته في كرة القدم.

ونقل جول تصريح لزميل موسى في فريق آبويل ، وهو تومي أور “موسى أفضل لاعب في البطولة ، رشيق للغاية ، لقد مزق شباك المنافسين كثيراً ، إنه أسرع لاعب لعبت معه على الإطلاق ، يجب على أي منافس إيقاف قدمه اليسرى ، أستطيع تشبيهه بآرين روبن”.

وتم اللفت إلى قيمة التعمري السوقية التي تبلغ 1.5 مليون يورو في الوقت الحالي ، ووجود اهتمام واضح من عدة أندية أوروبية على رأسها فيورنتينا الإيطالي.

وبالتأكيد سيعمل التعمري على الظهور بأفضل صورة في ظل وجود كشافين يراقبونه من المدرجات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

الأكثر قراءة