الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس منتخب الإمارات : نمتلك مقومات الانتصار على كل المنتخبات

إسراء شاكر

12:32 18/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد فهد الظنخاني حارس مرمى بني ياس ومنتخب الإمارات، والذي تم ابعاده مؤخراً من القائمة الأسيوية، أن الأبيض، مؤهل للتقدم ببطولة كأس 2019، لأنه يمتلك كل مقومات الانتصار على كل المنتخبات.

وشدد الظنخاني، على أن منتخب الإمارات، يمتلك عناصر جيدة في كل الخطوط ويتمتع بإمكانيات كبيرة حيث أن كل الأشياء متوفرة لديهم فضلاً عن الدعم الجماهيري الكبير في بث حماس اللاعبين.

وأضاف، منتخب الإمارات، ينقصه فقط التوفيق الذي لم يحالفه منذ بداية مشواره ببطولة كأس أسيا، مشددًا على أن حالة عدم الرضا عن مردود المنتخب في المرحلة الأولى رغم تصدره لمجموعته وعدم خسارته أكبر دليل على ارتفاع سقف الطموحات، وتأكيداً على أن الجمهور يريد الأداء مع النتيجة.

وتابع حارس بني ياس الإماراتي، ” في رأيي أن المنتخب حقق الأهم ونجح في اجتياز تحد صعب، أما المستوى فسيكون أفضل الفترة المقبلة مع كل تحد جديد يخوضه المنتخب الإماراتي”.

أهداف مباراة – برشلونة 3 × 0 ليفانتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة