الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الرقصة الفليبينية تعطي الجمهور لمحة عن تراث الفلبين في منطقة المشجعين

منى العوضي

15:38 16/01/2019

موقع سبورت 360- استطاع المشجعون المتواجدون في منطقة المشجعين مشاهدة الرقصات الفليبينية المختلفة، وذلك ضمن البرنامج الترفيهي والثقافي الخاص بمنطقة المشجعين التي تجميع العديد من المشاهدين من مختلف الجنسيات تحت شعار”آسيا تجمعنا”.

هذا وقدم أكثر من 20 فيليبيني، من مجلس بيانيهان، رقصات خاصة من التراث الفليبيني المعاصر والقديم حيث أضافوا الكثير من الحماس والطاقة والفرح والسعادة لكل رواد منطقة المشجعين الذين تابعوا المباريات بعد ذلك على الشاشات العملاقة.

وقال رئيس مجلس بيانيهان، ألمير كاساو: “الرقصات التي تم تقديمها تحمل الثقافة الفيليبينية، كما تمثل مختلف العادات والتقاليد من دولة الفيليبين، كما أن هنالك رقصات تحاكي التراث الفليبيني الذي توارثته الأجيال لأكر من 100 عام”.

وأضاف: “من الرائع أن تتلقى دعوة للمشاركة وتقدم العديد من الرقصات التي تحاكي التراث والعادات والتقاليد ضمن نشطات كأس آسيا التي تحمل شعار “آسيا تجمعنا”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

كولر يُدافع عن انتقاد لاعب الأهلي بشكل ساخر.. ويُعلق على موقف كهربا

مكسب إضافي لصفقة انتقال كالافيوري إلى أرسنال

الشناوي أم شوبير؟ كولر يُعلن حارس مرمى الأهلي ضد بيراميدز

رودري يتشكك في صدق الرواية الفرنسية عن مبابي

مانشستر يونايتد يفكر في ضم بن تشيلويل من تشيلسي

تعرف على التوقيت الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الأكثر قراءة