الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 لاعبين منعوا السومة من التألق في كأس آسيا 2019

منى العوضي

12:38 16/01/2019

موقع سبورت 360- وضع المنتخب الاسترالي حداً للمغامرة السورية في كأس آسيا 2019 بعد اسقاطهم بنتيجة 3-2 على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

وتذيل نسور قاسيون ترتيب المجموعة الثانية بعد أن حصد نقطة واحدة من تعادله أمام فلسطين سلبياً قبل خسارته المدوية أمام الأردن بهدفين وثلاثية استراليا.

وكانت الجماهير السورية علقت آمالها على عمر السومة أهلي جدة، قبل بداية البطولة نظراً لما يقدمه مع كتيبة الراقي في الدوري السعودي للمحترفين لكنه خيب الظنون بسبب الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه من مدافعين الخصوم للحد من خطورته على مرماهم.

وتناوب مدافعو الخصوم على رقابة عمر السومة خلال مواجهة سوريا في 3 جولات بدور المجموعات وكانت البداية مع المدافع الفلسطيني عبداللطيف البهداري الذي نجح في شل تحركات العكيد طوال 90 ومنعه من الوصول إلى مرمى الحارس رامي حمادة وهز شباكه.

المدافع الأردني طارق خطاب هو الآخر استحوذ على الكرة من السومة وسيطرة عليه ليخرج العقيد للمباراة الثانية على التوالي دون تسجيل للأهداف في شباك المخضرم عامر شفيع.

وانتظر عمر السومة للجولة 3 من كأس آسيا ليسجل هدفه الوحيد مع المنتخب السوري من علامة الجزاء أمام استراليا بعد فشله في الهروب من الثنائي ديجينك وميليغان.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة