الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتال عن المنافس القادم لمنتخب الأردن : يكون من يكون

23:01 15/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي فيتال مدرب منتخب الأردن عن عدم اهتمامه بمن سيكون المنافس القادم للنشامى في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

ونجح منتخب الأردن بالتأهل متصدراً عن المجموعة الثانية ، ورفع رصيده اليوم الثلاثاء للنقطة السابعة بعد تعادله مع منتخب فلسطين دون أهداف ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة.

وقال فيتال “كل مباراة في دور الستة عشر ستكون مميزة ، لا يهمني من هو منافسنا لأننا نعمل بجدية لأي منافس سنواجهه ، وأتمنى تحقيق شيء في الدور القادم”.

وعن التعادل ، أضاف “سعيد للوصول إلى النقطة السابعة ، بالنسبة لتغيير طريقة اللعب لدي ثقة باللاعبين وقدرتهم على تنفيذ ما أريد”.

وختم “موسى التعمري لاعب رائع وجيد ، لكن البدلاء جيدون أيضاً ، لدي 23 لاعباً جاهزاً ، عدم الدفع بالبدلاء ؟ ، يجب كمدرب اللعب بالخطة التي تقنعك”.

يذكر أن منتخب البحرين يبدو الأقرب لمواجهة منتخب الأردن حتى الآن.

هجمات مرتدة .. الجولة الثانية من كاس آسيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

الأكثر قراءة