الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا يحتاج منتخب فلسطين للتأهل إلى الدور الثاني من كأس آسيا ؟

20:01 15/01/2019

موقع سبورت 360 – تعززت آمال منتخب فلسطين بالتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، بعد تعادله مع شقيقه منتخب الأردن دون أهداف مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وكان منتخب فلسطين متجهاً لتوديع البطولة باحتلال المركز الرابع ، قبل تسجيل منتخب أستراليا هدف الفوز على منتخب سوريا ، ويمنح الفدائيين المركز الثالث وفي رصيدهم نقطتين ، مقابل نقطة واحدة لنسور قاسيون.

وبعد وصولها إلى النقطة الثانية ، يكون منتخب فلسطين منتظراً فرصة الحصول على إحدى البطاقات الثلاث الممنوحة لأصحاب أفضل منتخب يحصل على المركز الثالث في المجموعات الخمس المتبقية ، بعد ضمان منتخب البحرين التأهل عن البطاقة الرابعة.

ويمتلك “الفدائي” نقطتين حتى الآن ، وهو حتى اللحظة ثاني أفضل صاحب مركز ثالث بعد منتخب البحرين والذي حصد أربع نقاط ، مع تبقي أربع مجموعات لم تنتهي.

وتكمن الفرصة الكبرى لفلسطين من أجل التأهل عدم امتلاك أصحاب المركزين الثالث والرابع في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة أي نقطة حتى الآن ، أي أن نتيجة التعادل في مباراتين تتأهل بشكلٍ رسمي.

وفي المجموعات المتبقية ، تلعب قريغستان ضد الفلبين ، وفيتنام مع اليمن ، ولبنان مع كوريا الشمالية ، وعمان مع تركمنستان.

نشرة أخبار سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

الأكثر قراءة