الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عامر شفيع يعادل إنجازه مع الأردن في كأس أسيا عقب 15 عاماً

إسراء شاكر

19:44 15/01/2019

موقع سبورت 360 – تمكن عامر شفيع، حارس مرمى منتخب الأردن من مواصلة التألق والحفاظ على نظافة شباكه مع النشامى خلال الدور الأول لأمم اّسيا 2019 بالامارات.

وأنهى المنتخب الأردني الدور الأول دون اهتزاز شباكه في أي مباراة، ففاز على سوريا بثنائية وعلى استراليا بهدف دون رد، قبل التعادل سلبياً أمام فلسطين في لقاء اليوم الثلاثاء.

عامر شفيع تمكن من تكرار هذا الإنجاز قبل 15 عاماً، وذلك بمنافسات أمم اّسيا 2004 بحفاظه على عذرية شباكه في المباريات الثلاثة للدور الأول، وذلك أمام كوريا الجنوبية والكويت والامارات، وأعاد السيناريو مجدداً في النسخة الحالية.

الجدير بالذكر أن شباك الأردن قد اهتزت في المباراة الرابعة بمشواره في أمم أسيا في 2004 أمام المنتخب الياباني بربع النهائي، ترى سيكمل شفيع السيناريو ذاته وتهتز شباكه في المباراة المقبلة للأردن في لقاء دور الـ 16 بالنسخة الجارية أم سيحقق رقماً شخصياً جديداً بالحفاظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف للمباراة الرابعة على  التوالي؟

رسائل آسيا (2)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة