الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق زاكيروني على منافس منتخب الإمارات في دور 16

02:04 15/01/2019

موقع سبورت 360 – رفض المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني التحدث عن منافس “الأبيض” القادم في دور 16 من بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، بعد التأهل متصدراً عن المجموعة الخامسة ، وفي رصيده خمس نقاط.

وختم الأبيض الجولات الثلاث بالتعادل مع منتخب تايلند بهدفٍ لمثله ، بعد التعادل مع البحرين والفوز على الهند في أول جولتين.

وقال زاكيروني عقب التعادل مع الهند “اهتم بتطور منتخب الإمارات ، الأبيض همي الوحيد ، لم أفكر أبداً بمنافسنا في دور 16 ، كنت انتظر أداءً أفضل ضد تايلند بعد البداية الجيدة ، أريد أن نكون حاضرين بقوة في الدور القادم”.

وأضاف “لقد تحكمنا بالمباريات الثلاث للإمارات في الدور الأول ، ونسبة استحواذنا كانت عالية مقارنة بباقي المنتخبات ، وكنا أفضل أمام الهند ، لقد بدأنا بشكلٍ جيد ، لكننا تراجعنا بعد تسجيلهم هدف التعادل ، ولم نستغل عامل الأرض والجمهور”.

وختم “الجماهير ليست راضية وأدرك ذلك ، نأمل بأن نتحسن أكثر في الفترة القادمة”.

كأس السوبر الايطالي في جدة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

الأكثر قراءة