الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب الأردن يستعد لمواجهة فلسطين على ملعب الجزيرة.. صور

فريق سبورت 360

16:43 14/01/2019

موقع سبورت 360 – استقبل ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي تدريبات منتخب الأردن الرئيسية استعدادا لمواجهة فلسطين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس آسيا.

ويلعب منتخبا الأردن وفلسطين ضمن المجموعة الثانية التي تأهل عنها بالفعل النشامى، بينما يلعب الفدائي الفلسطيني على فرصة أخيرة وهي الفوز أملا في الوصول للنقطة الرابعة للتأهل كأفضل ثالث، وانتظار مباراة استراليا وسوري التي تقام بنفس التوقيت.

ويستضيف ملعب محمد بن زايد مباراة الأردن وفلسطين، في الوقت الذي يتقابل فيه منتخبا استراليا وسوريا على ملعب خليفة بن زايد.

واستهل منتخب فلسطين مشواره بالتعادل السلبي مع سوريا قبل أن يخسر من استراليا بثلاثية، بينما فاز منتخب الأردن على استراليا بهدف دون رد، قبل أن يتغلب على سوريا بثنائية.

وقد يعتمد منتخب الأردن في مباراة الغد على بعض العناصر البديلة لإراحة لاعبيه الأساسيين بعد ضمان التأهل للدور الثاني من البطولة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة