الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب تايلاند يحدد عناصر قوة منتخب الإمارات

فريق سبورت 360

20:31 13/01/2019

تحدث سيريساك مدرب تايلاند عن مواطن القوة في منتخب الإمارات قبل المواجهة التي تجمع بينهما مساء الاثنين في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس آسيا.

ويلعب منتخب تايلاند على فرصة جيدة في التأهل إلى الدور الثاني حيث يكفيه التعادل بعد فوزه في المباراة الماضية على البحرين، وخسارته في المباراة الأولى من الهند، ليصبح لديه 3 نقاط.

ويتصدر الترتيب منتخب الإمارات الذي جمع 4 نقاط من تعادل مع البحرين في بداية المشوار، وفوز على الهند في الجولة الثانية.

وقال سيريساك عن مواجهة الأبيض الإماراتي: “لن نفكر بنتيجة مباراة الهند والبحرين فعلينا أن نفوز على الإمارات لضمان التأهل”.

وتلعب مباراة البحرين وتايلاند دورا في حسابات التأهل خاصة أن المنتخبين لديهما فرصة قائمة للتأهل لاسيما المنتخب الهندي بفوزه في بداية البطولة على تايلاند 4-1 وخسارته لاحقا من الإمارات 2-0.

وأضاف المدرب: “منتخب الإمارات قوي بدنيا، ولديه القدرة على امتلاك الكرة.. ولديه لاعبين مميزين، لذا يجب أن نلعب بتركيز شديد طوال وقت المباراة.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة