الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاعور يؤكد قدرة لبنان على مفاجأة المنتخب السعودي اليوم

15:52 12/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد النجم اللبناني هيثم فاعور على قدرة منتخب بلاده على مفاجأة المنتخب السعودي ، والخروج بنقطة واحدة على الأقل من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

ونشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح اليوم السبت مقابلة مع هيثم الفاعور ، قبل المباراة التي تجمع منتخب لبنان مع المنتخب السعودي.

وقال الفاعور “قد لا يتفق الشارع الكروي معك ، ولدينا وجهة نظر مختلفة ، الوضع الحالي لمنتخب لبنان جيد ونتمنى أن ينعكس في مباراة السعودية ، نحترم المنافس إلا أن المباراة تعلب على العشب منذ انطلاق صافرة البداية ، ويتواجد إحدى عشر لاعباً ضد إحدى عشر ، وإذا فعلنا المطلوب منا وطبقنا خطة المدرب وقاتلنا فإننا قادرين على الخروج بنتيجة”.

وأضاف “بالنظر إلى نظام البطولة فإن التعادل جيد بالنسبة لنا ، وتبقى مباراة إذا فزنا بها سنتأهل إلى دور الستة عشر ، أهم شيء ألا نخسر ، النقطة جيدة لكن الفوز سيكون إنجاز تاريخي”.

وكانت لبنان قد خسرت في الجولة الأولى ، بينما فازت السعودية على كوريا الجنوبية برباعية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة