الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام تظهر تفوق المنتخب السعودي في تاريخ مواجهات لبنان

13:01 12/01/2019

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء اليوم السبت مباراة عربية خالصة ، تجمع المنتخب السعودي مع منتخب لبنان ، على أرضية ستاد آل مكتوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ، لبطولة كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد المباراة التي تجمع المنتخب السعودي مع منتخب لبنان العديد من الأرقام على صعيد المواجهات التاريخية ، وأبرزها :

أولاً : تعتبر هذه المباراة الأولى بين السعودية ولبنان في تاريخ بطولات كأس أمم آسيا ، لأنها المشاركة الثانية لكتيبة “الآرز” في البطولة ، بعد نسخة عام 2000 على أرضها.

ثانياً : شهدت بطولة كأس أمم آسيا 2000 التي أقيمت في لبنان وصول المنتخب السعودي ، قبل الخسارة في النهائي على يد اليابان بهدفٍ دون مقابل.

ثالثاً : لعبت المنتخب السعودي تسع مباريات أمام لبنان ، فاز في أربع منها ، وتعادل ثلاث مرات ، وخسر مرتين ، وسجل لاعبوه خمسة عشر هدفاً ، وتلقوا أربعة عشر هدفاً.

رابعاً : يعتبر الثنائي رضا تكر وعبيد الدوسري أكثر اللاعبين السعوديين تسجيلاً للأهداف في شباك لبنان ، بثلاثة أهداف لكل لاعب.

خامساً : رضا تكر وأحمد خليل أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات ضد لبنان ، بواقع خمس مباريات لكل لاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة