الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رادولوفيتش : نحترم المنتخب السعودي لكن التأهل لا زال مممكناً

12:32 12/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد مدرب منتخب لبنان ، ميودراج رادولوفيتش على سعيه للظهور بشكلٍ مختلف في مواجهة المنتخب السعودي ، بعد الخسارة في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل.

ويلعب المنتخب اللبناني مساء اليوم السبت مع المنتخب السعودي ، على أرضية ستاد آل مكتوم في دبي ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، المقامة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال ميودراج رادولوفيتش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “أحترم السعودية لأنها من فرق المقدمة في آسيا ، وشاركت في كأس العالم ، لاعبو الاخضر يمتلكون خبرة كبيرة ومنهم من يلعب في أوروبا ، تنظيهم جيد جداً في كل المواقع”.

وأضاف “قد لا نمتلك خبرة كبيرة في البطولة ، وفقدنا تركيزنا في الجولة الأولى ، لكننا نأمل بأن يكون كل شيء مختلف منذ انطلاق الصافرة ، نريد اللعب بجدية وإنضباط أكبر حتى النهاية”.

وختم “ستكون المباراة صعبة وكل شيء ممكن ، أحترم المنافس لكني أحترم فريقي أيضاً ، وأؤمن بشخصية ونوعية اللاعبين ، أمامنا مباراتين وكل شيء مفتوح للتأهل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة