الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأمير علي : فيتال منحنا القوة ونتطلع لمواجهة اليابان والسعودية

15:07 11/01/2019

يعتقد رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ، الأمير علي بن الحسين ، أن منتخب سوريا قادر على التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أمم آسيا 2019 ، لأن الفرصة سانحة في حال فاز على أستراليا كما فعل منتخب الأردن في الجولة الأولى.

ويعتبر المنتخب الأردني أول المتأهلين إلى دور الستة عشر ، بعد فوزه على أستراليا بهدفٍ نظيف ، وعلى سوريا بهدفين دون رد ، في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الثانية.

وتعادلت سوريا أمام فلسطين ، وخسرت من الأردن ، على أت تختتم الجولة الثانية اليوم بمباراة تجمع فلسطين مع أستراليا.

وقال الأمير علي بعد الفوز الأردني على سوريا إن ما يحققه النشامى يرتبط بتواجد الميدر الفني التونسي بلحسن مالوش ، ولقوة المنتخب أسباب منها ; المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز ، والفكر التكتيكي العالي ، والتجانس ، والحماس.

وأضاف في حديثه “نفتخر بأننا أول متأهل إلى ثمن النهائي ، والآن لا نخشى أي منافس في الدور القادم ، بالنسبة للمنتخب السوري فنتمنى له كل الخير ، الفرصة سانحة أمامه للتأهل إلى الدور الثاني ، وقادرين على هزم أستراليا كما فعلنا”.

وأشار بن الحسين إلى أهمية عدم الالتفات إلى التوقعات “الأردن دخلت البطولة دون الاهتمام بإن كانت مرشحة أم لا ، نتمنى التوفيق لمنتخبات غرب آسيا ، ونرغب باللعب مع منتخبات أخرى الآن ، للتطور والاحتكاك ، مثل السعودية وإيران واليابان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة