الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب منتخب سوريا يكشف لـ”سبورت 360″ سبب الخسارة من الأردن

فريق سبورت 360

20:21 10/01/2019

تحدث الألماني بيريند ستينج مدرب منتخب سوريا عن أسباب الخسارة من الأردن، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا “الإمارات 2019”.

وخسر منتخب سوريا بهدفين دون رد لحساب النشامى، ليزداد موقف نسور قاسيون صعوبة في حسابات التأهل للدور الثاني وإن ظلت الفرصة قائمة.

ورد مدرب سوريا على سؤال “سبورت 360” بشأن الاختلاف الكبير في أداء وروح لاعبي المنتخب السوري مقارنة بما كانوا عليه في تصفيات كأس العالم الماضية وكذلك الإصار على الاعتماد على الأجناب بدلا من بناء الهجمات من العمق، رغم فشل ذلك أمام فلسطين.. حيث قال الألماني: “التصفيات كانت من سنتين، الفريق لم يعد صغيرا الآن، اللاعبين تقدموا في السن.. لن أقول أنهم أصبحوا كبارا للغاية فهذا غير منصف.”

وتابع المدرب: “أعتقد نقص السرعات أحد أسباب الخسارة، إذا كان لدينا لاعبين مثل عمر السومة و عمر خربين فهم جيدين في التعامل مع الكرات الهوائية.. لكن عندما تتأخر بهدفين نظيفين فإن الأمور تزداد صعوبة.”

وختم قائلا: “أرى أنه من الصعب مقارنة منتخب سوريا الآن بما كان عليه قبل عامين “

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة