الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير تحذر الهند من ردة فعل الإمارات في كأس آسيا

فريق سبورت 360

14:18 09/01/2019

موقع سبورت 360 – في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير صحفية هندية عن تزايد فرصة تأهل “النمور الزرقاء” إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا “الإمارات 2019″، فقد أشارت تقارير أيضا إلى أنه لا يجب على المنتخب الهندي أن يستهين بمواجهة الأبيض الإماراتي في ثاني جولات دور المجموعات.

ويتقابل منتخبا الإمارات  والهند الخميس لحساب الجولة الثانية في دور المجموعات للبطولة الآسيوية، علما بأن المنتخب الإماراتي استهل مشواره بالتعادل مع البحرين 1-1، فيما تغلب الهند على تايلاند برباعية مقابل هدف.

وقال موقع “جول بولد” الهندي أن منتخب الهند سيحتاج فقط للتعادل من أجل تأكيد تأهله بشكل كبير إلى الدور الثاني، لكن الأبيض “لن يكون لقمة صائغة”.

كما لفتت تقارير هندية أيضا إلى الدور الذي يمكن أن يقوم به القائد والهداف شيتري سونيل في قيادة منتخب بلاده لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة