الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب منتخب العراق أصاب بتوقعه لما حدث ضد فيتنام

22:53 08/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد السلوفيني كاتانيتش مدرب منتخب العراق بأنه توقع ما حدث في مباراة اليوم ضد منتخب فيتنام ، حيث حقق “أسود الرافدين” فوزاً صعباً في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من ثالث مجموعات بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وكان المنتخب العراقي متأخراً بالنتيجة ، لكنه قلب المجريات لصالحه ، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال المدرب عقب الفوز “لقد توقعت مباراة صعبة وقلت ذلك قبل المباراة ، منتخب فيتنام سريع جداً ومستواه رائع ، لكن المهم كان حصولنا على النقاط الثلاث ، وشكل الفريق بات واضحاً بالنسبة لي ويجب علينا تصحيح الأخطاء”.

وأضاف “كان أداؤنا سيئاً في الشوط الأول ، وهذا لم يعكس ما قمنا به في المعسكر التدريبي ، لعبت بثلاث مدافعين حذراً من شعور اللاعبين ولأن طريقتهم باللعب في المباريات الرسمية لم تكن معروفة لي حتى الآن”.

وأشاد السلوفيني باللاعب همام طارق الذي قلب المجريات ، مؤكداً في نفس الوقت على قيامه بإعطاء الفرصة لعلي عدنان ومنحه الحرية بعدم العودة للخلف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة